♪♫◙ الوردة الحمراء ◙♫♪
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ياوطن حبي الك زاد

ياوطن حبي الك زاد Empty ياوطن حبي الك زاد

مُساهمة  الطائر الجريح الأحد أبريل 20, 2008 9:53 pm

كل يوم گلبي ياوطن حبك والك راد)
ومل من كثرة فرا گك والك راد
احب الشيعه والسنه والاكراد
وحبك ياوطن واجب)
لاك ملو )كانت الفنون ، ولولا فنونك ما كان الجنون ، ولولا خداك ما توردت الغصون ، ولولا عيناك ما سالت العيون ، ولولا حبك العظيم ما كانت حيـــــاتي
عليه متى تعرف كم اهــواك يا ملئ..ابيع من اجله الدنيا ومافيها
يامن تحديت في حبي له مدناُ بحالها..وسأمضي في تحديها
لو تطلب البحر في عيني أسكبـــه..لو تطلب الشمس في كفك ارميهـــا
انا احبك فوق الغيم اكتبها..وللعصافير.. والاشجار.. احكيها
انا احبك فوق الماء انقشها.. وللعناقيد..والقداح ..اسقيهـــا
انا احبك ياسيـــف ســال دمي..ياقصة لست ادري ما اسميها
انا احبك حاول ان تساعدني..فأن من بدأ المسآه ينهيهـــا
وأن من فتح الباب يغلقــة..وأن من اشعل النار يطفيهاغلاه دمعك
ليتني ماشفت الدمع في عينك...منظر الدمع فوق خدك هلاك
يامضوي في دجى عمري شموع..الحزن ملاك لعيون الملاك
اتقدملك بقبلي في خضوع..ضح به في هيكل الحب لهواك
او تطف به وضمة بين الضلوع..علــــــه تورق غصونة : تعلن شركة عراقنا للاتصالات عن تخفيض في المكالمات بين شيعي وشيعي 2 سنت بين شيعي وكردي 4 سنت بين شيعي وسني يرجى المحاولة في وقت لاحق بين سني وسني مغلق أو خارج منطقة التغطية ديريد يبيعه ...اجاه واحد امحشش كاله بش القرد؟كله يمعود هذا ارنب مو قرد؛اجاب المحشش يا ابو الشباب اني اسال الارنب ماسالتك..هههههه
: اكو واحد تاخر عن المدرسة سالوه ليش متاخر :كال ابوي ديضرب اخوي بحذائي
: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فديوم جماعة مروا على فد واحد دليمي لكوه يلعب دومنة ويةالحمار فكالوا شوف هذا والله غبي مايلعب دومنة الا وية الحمار كاللهم هذا اللي مايعجبكم غلبني داسيين
: أمايه طبت للبيت لكت ولدها واحد يخنك بلاخ كلتلهم شدتسون كالولها لا ماما ماكو شي بس دنلعب سنه وشيعه
: حشاش ديضرب روحه ابره يكول آخخخ على كيفي
:
r: العراقيين انتجوا كارتون شنو سموا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سموا علس في بلاد العجائب

: حشاش يشتغل بالكهربائيات جتي عليه وحده تكوله جرس البيت عاطل..كلها باجر اجي اصلحها ..رجعت عليه مره لخ كلتله اشو مجيت ..كلها اجيت ودكيت الجرس بس محد مطلع
: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

إني أحبك إني مشيت في ركاب حبك كي لا أسير في ركاب طيشي إني أحببت المنطقية من أجلك أحببت الحب من أجلك أحببت كل مسام وجهك أحببت سمائك ... أحببت هامشك أحببت بحورك وتقلباتك أحببت هدوئك أحببت أن أكون امرأة من أجلك تعيش لك وبك وأينما كنت تعيش حولك وبداخلك في عقلك قبل قلبك سيدي
الوقت خلاك تتغير عليه وانته القبل ميت كنت بيه كنت اسمع احبك ويا دكات قلمك واديك اذوب من لمسات اديه والله دنيا وخلتك تنساني والله دنيا وانته كد روحك كنت تهواني والله دنيا مو كنت ميت عليه تذوب من تلمس اديه هسه لا اول صرت لا ثاني والله دنيا

الطائر الجريح