الكاس الفريقي

اذهب الى الأسفل

الكاس الفريقي Empty الكاس الفريقي

مُساهمة  الطائر الجريح في الأحد فبراير 24, 2008 3:12 pm

في غياب الكابتن صابر بن فرج...هل تتواصل افراح النجم؟

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في تونس و إفريقيا بعد ساعات قليلة من الآن صوب الملعب الاولمبي 7 نوفمبر برادس (ضاحية الجنوبية لتونس العاصمة) أين ستجرى مبارة السوبر الإفريقي و التي ستجمع النجم الرياضي الساحلي بطل دوري أبطال إفريقيا 2007 بمواطنه النادي الصفاقسي بطل كاس الاتحاد الإفريقي لنفس السنة..

و يسعى النجم الساحلي لمواصلة مسيرته الوردية هذا الموسم و التي أكدها بتصدره الدوري التونسي و فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري بالإضافة إلى مشاركته المتميزة في مونديال الأندية الأخير باليابان

و يأمل النجم أيضا في استكمال سلسلة ألقابه الإفريقية بإضافة لقب جديد هو الثاني في رصيده في هاته المسابقة بعد ان كان قد فاز باللقب سنة 1997 عندما نجح في العودة بالكأس من الدار البيضاء أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

في المقابل يدخل النادي الصفاقسي المبارة على أمل الفوز بلقب السوبر لأول مرة في تاريخه و ضمه إلى لقبي كأس الاتحاد الإفريقي في النسخة القديمة 1995 و لقب ذاته سنة 2007 .

و بقطع النظر عن اسم الفائز فان هذا اللقب هو الثالث في تاريخ الكرة التونسية بعد انجازي النجم سنة 1997 و الترجي التونسي سنة 1995.

و نشير ان هذه هي المرة الثانية في تاريخ هذه المسابقة التي يكون خلالها طرفا النهائي من نفس البلد بعد نسخة 1993 عندما حسم الزمالك المصرى المواجهة مع مواطنه الأهلي بهدف لصفر في مبارة احتضنتها مدينة جوهنزبوغ بإفريقيا الجنوبية.

و نشير أيضا إلى ان المبارة سيقودها طاقم تحكيم جزائري بقيادة الحكم الدولي جمال الحيمودي.

و كان رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم السيد عيسى حياتو قد حل صبيحة أمس بتونس العاصمة لحضور المبارة.


Very Happy تحــــــــــــــياتــى Very Happy

الطائر الجريح

عدد الرسائل : 87
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى