من هو الذي رفضت اليسا الزواج منه بـمهر 100 مليون دولار

اذهب الى الأسفل

من هو الذي رفضت اليسا الزواج منه بـمهر 100 مليون دولار Empty من هو الذي رفضت اليسا الزواج منه بـمهر 100 مليون دولار

مُساهمة  الطائر الجريح في الأحد أبريل 13, 2008 7:58 am

يقول المثل اللبناني الشائع "اللي ما بدو يجوز بنتو بيغليها مهرها"، فهل ينطبق هذا المثل على إليسا التي صرحت بأن رجل اعمال خليجي عرض عليها الزواج بمهر قيمته 100 مليون دولار، وارادت من خلال هذا الاعلان الغمز انها ترفض الزواج. والسؤال من هو رجل اليسا هل يتجرأ ويعلن عن نفسه او هل تعلن هي نفسها عنه؟
الى ذلك كشفت اليسا في مقابلة تلفزيونية صوّرت أخيراً انها اشترت منزلاً فخماً لعائلتها في منطقة أدونيس بعد ان كان المنزل العائلي في منطقة برج حمود المكتظة بالسكان وفي أحد الأحياء الشعبية. وإليسا التي تعتبر ان هذا «واجبها لا أكثر ولا أقل» ترتبط بأهلها ارتباطاً وثيقاً، وهي عندما فقدت والدها قبل سنوات قليلة قالت انها فقدت السند الحقيقي، لكنها ستبقى «أمينة على حبّه»... وتعلن باستمرار انها متعلقة بتقاليد لبنانية اجتماعية تقوّي أواصر العلاقة بين الأهل والأخوة.

الطائر الجريح

عدد الرسائل : 87
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى