بيتيس يحول تأخره أمام برشلونة إلي فوز في الدوري الاسباني

اذهب الى الأسفل

بيتيس يحول تأخره أمام برشلونة إلي فوز في الدوري الاسباني Empty بيتيس يحول تأخره أمام برشلونة إلي فوز في الدوري الاسباني

مُساهمة  الطائر الجريح في الأحد مارس 30, 2008 9:41 am

كتب: كريم سعيد- حول ريال بيتيس تأخره أمام برشلونة في الشوط الأول إلي فوز بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الأسبوع الثلاثين للدوري الاسباني.

وعلي الرغم من إنهاء البارسا للشوط الأول بتقدمه 2-0 بهدفي بوخان كريكيتش وصامويل ايتو في الدقيقتين 13 و15، إلا أن بيتيس تمكن من إحراز 3 أهداف في الشوط الثاني عن طريق ايدو (هدفين) في الدقيقتين 62 و78 وخوانيتو في الدقيقة 75 انهي بهم نتيجة اللقاء لصالحه.

وأعطي البارسا الفرصة لريال مدريد لكي يوسع فارق الـ4 نقاط علي الصدارة في حالة فوزه الأحد علي مضيفه اشبيلية.

جاء الشوط الأول كتالونيا تماما، ولم تكد تمر 13 دقيقة علي البداية حتى وضع كريكتش الضيوف في المقدمة بالهدف الأول بعدما استلم الكرة المرتدة من العارضة اثر تسديدة ايتو، ليسددها اللاعب من أسفل الحارس البرتغالي ريكاردو.

بعدها بدقيقتين فقط، عزز ايتو تقدم برشلونة بالهدف الثاني بضربة راسية استغل فيها الخروج الخاطئ لريكاردو.

وكان بإمكان انيستا إحراز الهدف الثالث ولكن ريكاردو أنقذ تسديدة لاعب برشلونة بأطراف أصابعه. عقب البداية الكتالونية، حاول أصحاب الأرض مباغتة برشلونة في أكثر من مناسبة ولكن هجماتهم جاءت عشوائية لينتهي الشوط الأول بهدفي البارسا.

بداية الشوط الثاني جاءت مغايرة تماما، حيث وضح إصرار أصحاب الأرض علي تعديل موقفهم الحرج أمام جماهيرهم وبدءوا في تهديد مرمي فيكتور فالديز حتى تمكن ايدو من تقليص النتيجة في الدقيقة 62 من ضربة راسية متقنة.

وفي الدقيقة 74 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء مشكوك في صحتها لمصلحة الألماني ديفيد اودونكور بداعي تعرضه للدفع، وانبري ايدو لتنفيذ الضربة ولكنه سدد في جسد فالديز.

ولكن بعدها بدقيقة واحدة فقط، تمكن المدافع خوانيتو من تعديل النتيجة لبيتيس من تسديدة قوية من علي حدود منطقة جزاء برشلونة.

وعاد ايدو ليصحح خطأه بإضاعة ضربة جزاء ليضع بيتيس في المقدمة للمرة الأولي في اللقاء من تسديدة صاروخية من الجهة اليسري لم يتمكن فالديز من فعل شيء لها.

الطائر الجريح

عدد الرسائل : 87
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى