انطلاق بطولة قطر الدولية لتنس الطاولة

اذهب الى الأسفل

انطلاق بطولة قطر الدولية لتنس الطاولة Empty انطلاق بطولة قطر الدولية لتنس الطاولة

مُساهمة  الطائر الجريح في الأربعاء مارس 19, 2008 6:21 pm

انطلقت يوم الثلاثاء بصالة نادي قطر مباريات الدور التمهيدي لبطولة قطر الدولية المفتوحة لكرة الطاولة الثانية عشرة والبالغة قيمة جوائزها 211 ألف دولار والتي ينظمها الاتحاد القطري للعبة حتى الثاني والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة 220 لاعبا ولاعبة من المصنفين الأوائل على العالم يمثلون 32 دولة.

وتستمر مباريات الأدوار التمهيدية للفردي والزوجي لفئتي الرجال والسيدات حتى يوم الأربعاء في حين تنطلق الأدوار الرئيسية يوم الخميس وتستمر حتى نهاية البطولة السبت المقبل.

ففي تصفيات فردي الرجال يشارك 81 لاعبا تم تقسيمهم على 24 مجموعة يتأهل منهم 32 إلى الدور الرئيسي لينظموا إلى الـ32 لاعبا من الأعلى تصنيفا ليصل العدد في الدور الرئيسي إلى 64 لاعبا يتنافسون بطريقة خروج المغللوب.

وفي تصفيات زوجي الرجال يشارك 48 ثنائي يتأهل منهم ثمانية لينضمون للدور الرئيسي الذي يشهد مشاركة 16زوجي.

تصفيات السيدات
ويشارك في تصفيات فردي السيدات 40 لاعبة يتأهل منهن 16 إلى الدور الرئيسي ليكتمل العدد 32 لاعبة يتنافسن بطريقة خروج المغلوب، أما زوجي السيدات فيشارك في التصفيات 19 ثنائي يتأهل منهن ثمانية إلى الأدوار الرئيسية التي ستجمع 16 زوجي.

وتشهد بطولة قطر الدولية لكرة الطاولة مشاركة عربية متميزة من خلال منتخبات مصر والإمارات والكويت والسعودية وتونس وسوريا إضافة إلى قطر الدولة المنظمة للبطولة.

الطائر الجريح

عدد الرسائل : 87
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى