روما يهدد صدارة إنتر بفوزه على ميلان

اذهب الى الأسفل

روما يهدد صدارة إنتر بفوزه على ميلان Empty روما يهدد صدارة إنتر بفوزه على ميلان

مُساهمة  الطائر الجريح في الأربعاء مارس 19, 2008 6:04 pm

عزز روما الوصيف حظوظه في المنافسة على اللقب وشدد الخناق على إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب عندما تغلب على ضيفه آي سي ميلان (2-1) في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع روما رصيده إلى 61 نقطة بفارق 3 نقاط خلف إنتر ميلان الذي يستضيف باليرمو في ختام المرحلة، فيما بقي آي سي ميلان خامساً بعدما تجمد رصيده عند 46 نقطة.

وحول روما المنتشي بتأهله إلى الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث سيلاقي مانشستر يونايتد الإنكليزي، تخلفه (0-1) إلى فوز ثمين (2-1).

وكان آي سي ميلان، الساعي إلى إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل لضمان المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي جرد من لقبها على يد آرسنال الإنكليزي بعدما خرج خالي الوفاض من جميع المسابقات، البادئ بالتسجيل بواسطة نجمه الدولي البرازيلي كاكا في الدقيقة 56 رافعاً رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم، بيد أن روما نجح في أدراك التعادل عبر الفرنسي لودفيك جيولي في الدقيقة 79، ثم سجل له الصربي ميركو فوسينيبتش هدف الفوز في الدقيقة 82.

وفي مباراة ثانية، تعادل أودينيزي مع لاتسيو (2-2).

وبكر لاتسيو بالتسجيل منذ الدقيقة 12 عبر هدافه تومازو روكي رافعاً رصيده إلى 10 أهداف على لائحة الهدافين، بيد أن أودينيزي أدرك التعادل عبر داميانو فيرونيتي في الدقيقة 56.

ومنح الأرجنتيني كريستيان دانيال ليديسما التقدم مجدداً للاتسيو في الدقيقة 80، لكن انطونيو دي ناتالي أنقذ فريقه من الخسارة بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 86 رافعاً رصيده إلى 13 هدفاً.

ورفع أودينيزي رصيده إلى 41 نقطة في المركز السادس مقابل 34 نقطة للاتسيو الحادي عشر.

ويلعب الأحد اتالانتا مع امبولي، وكالياري مع تورينو، وفيورنتينا مع جنوى، وليفورنو مع بارما، وريجينا مع سيينا، وسمبدوريا مع كاتيانا، ويوفنتوس مع نابولي.

الطائر الجريح

عدد الرسائل : 87
تاريخ التسجيل : 24/02/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى